اللاعب الفرنسي مراقب من يوفنتوس وباريس سان جيرمان

سولشاير يحسم مصير بول بوجبا مع مانشستر يونايتد

الأحد ٢٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٦ مساءً
سولشاير يحسم مصير بول بوجبا مع مانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أن إدارة النادي لا زالت تتفاوض مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لبحث إمكانية تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي.

ثلاثي أوروبي يتنافس على ضم نجم مانشستر يونايتد

ويتنافس باريس سان جيرمان الفرنسي مع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني لضم اللاعب بوجبا صاحب الـ28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث سولشاير لموقع اليونايتد قائلًا: “المحادثات جارية مع ممثلي اللاعب ولا أعرف ما هي التفاصيل، وأتمنى استمراره مع الفريق”.

وتابع سولشاير: “استمتعت بالعمل مع بوجبا وهو يعلم ما نشعر به، والحوار الذي جرى بيني وبينه تحدث فيه فقط عن رغبته باللعب في الموسم الجديد وأنه متشوق لانطلاقته”.

وكانت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ردت بشكل قاسٍ على الأخبار الواردة بشأن رغبة النادي في ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق اليونايتد.

بوجبا وبايلي لاعبي مان يونايتد
@ManUtd

رد قاس من جماهير باريس سان جيرمان ضد بوجبا

وكشفت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية أن جماهير النادي الباريسي وجهت رسالة قاسية إلى اللاعب بوجبا حيث قالت له: “بوجبا.. يجب أن تستمع إلى والدتك، إنها لا تريدك هنا، ونحن كذلك”.

يذكر أن عقد بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد سينتهي في صيف عام 2022 مما يحق له الانتقال لأي فريق يريده في صيف العام القادم، كصفقة انتقال حر.

ويأتي خوف اليونايتد من رحيل بوجبا بالمجان في صيف 2022، وعدم الاستفادة من بيعه ماليًّا كما حدث في عام 2012، حيث رحل بوجبا عن اليونايتد إلى يوفنتوس وعاد بعدها بـ4 سنوات وبالتحديد في 2016 إلى اليونايتد بعد أن تألق مع اليوفي.