الأهلي يبدأ معسكره الإعدادي بتونس للموسم الجديد

عمر السومة بعد تدشين معسكر تونس: ربّ اجعلها بداية خير

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٧ مساءً
عمر السومة بعد تدشين معسكر تونس: ربّ اجعلها بداية خير
المواطن - محمد سمعه

وجه المهاجم السوري عمر السومة لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، أول رسالة منه لجماهير الراقي، وذلك بعد بدء معسكر الفريق الإعدادي في دولة تونس استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

ونشر السومة صورة له عبر حسابه في الإنستجرام وهو في أحد المطارات التونسية بعد وصوله قائلًا: ” رب اجعلها بداية خير وتوفيق”.

هاسي يسعى لتجديد دماء الراقي

ويأتي ذلك في ظل وجود رغبة قوية من المدرب الألباني بيسنك هاسي من أجل تجديد دماء الفريق الكروي الأول وتعويض الموسم المنصرم الذي كان مخيبًا لجماهير الراقي باحتلال المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عمر السومة لاعب الأهلي في تونس
@ALAHLI_FC

ضغوطات على الأهلي لإنهاء عقد عمر السومة

وفي يوم الجمعة الماضية، قال الناقد الرياضي أحمد الشهري في تصريحات لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية إنه كان يجب على إدارة ماجد النفيعي إنهاء عقد السومة وبيعه كونه أصبح عبئًا على الفريق، وذلك بعد هبوط مستواه بشكل ملحوظ في موسم 2020/2021.

تلك الضغوطات ليست الأولى من نوعها، حيث سبق لـ جماهير الراقي، أن طالبت أيضًا برحيل السومة كون وزنه زائد بالإضافة لعدم تأثيره في مباريات الراقي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، إضافة لتسببه مع بقية اللاعبين في توديع الراقي لدوري أبطال آسيا من دور المجموعات في إبريل الماضي.