سيبدأ الانتظام بالتدريبات

كريم بنزيمة يتعافى من كورونا

الجمعة ٣٠ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
كريم بنزيمة يتعافى من كورونا
المواطن - مروة نبيل

تلقى المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي مفاجأة سارة، بشأن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

تعافي كريم بنزيمة من كورونا

وأشارت صحيفة “ماركا”، إلى أن كريم بنزيمة تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وبات مستعدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، متوقعة أن يكون الخيار الرئيسي في هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، في حالة عدم حدوث أي تحرك مثير في الميركاتو الصيفي.

ويُعد هذا النبأ بمثابة مفاجأة سعيدة لأنشيلوتي، لأن بنزيمة تعافى مبكرًا من فيروس كورونا، وذلك بعد الامتثال للبروتوكول الطبي خلال الأسبوع الماضي فقط، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتألق بنزيمة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال منافسات الموسم الماضي، حيث شارك في 46 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، وصنع 9 أهداف.

كريم بنزيمة
بنزيمة – المصدر @FrenchTeam

العودة إلى المنتخب الفرنسي

وظهر كريم بنزيمة بمستوى مميز مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في أول استدعاء له بعد سنوات من الغياب عن الديوك، ويمكن الاطلاع على تفاصيل عودته عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وشارك بنزيمة مع منتخب فرنسا في منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وكان هدافه برصيد 4 أهداف، إلا أن أبطال العالم ودعوا البطولة من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة ضد سويسرا بركلات الترجيح.

كريم بنزيمة
بنزيمة – المصدر @Benzema