اللاعب البرازيلي صفقة حرة بعد رحيله عن جوانجزو الصيني

كواليس مفاوضات بانيغا وباولينيو لإقناعه بالانضمام لـ الشباب

الأربعاء ٢١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٤ مساءً
كواليس مفاوضات بانيغا وباولينيو لإقناعه بالانضمام لـ الشباب
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن وجود اتصالات بين الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب الشباب، والبرازيلي باولينيو لمعرفة رأي الأخير حول انضمامه إلى الليث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا قرر فسخ عقده مع فريقه السابق جوانجزو إيفرجراند الصيني، وذلك بسبب قيود السفر إلى الصين بسبب جائحة كورونا.

شروط باولينيو للالتحاق بـ الشباب:

وغرد المريسل قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بانيغا تواصل مع باولينيو لمعرفة مدى رغبته باللعب لـ الشباب، اللاعب البرازيلي لم يرفض وطلب عرضًا لمدة 3 سنوات، والأهلي حتى هذه اللحظة لم يُرسل الخطاب الذي ينتظره اللاعب.

باولينيو لاعب منتخب البرازيل

وفي وقت سابق، ذكر موقع Foot Mercato أن اللاعب البرازيلي تلقى عرضًا مغريًا من فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب تراجع النصر عن إتمام الصفقة:

وفي السابق، تراجع النصر عن إتمام الصفقة، وذلك بسبب رغبة اللاعب البرازيلي في الانضمام لأحد الأندية الأوروبية أو الانتقال للدوري البرازيلي وسط أنباء حول رغبة نادي غريميو البرازيلي في التعاقد معه.

وكان النصر فكر في ضمه تحسبًا لرحيل بيتروس لكن الأخير سيستمر مع العالمي في الموسم الجديد.

وكانت شبكة UOL البرازيلية أشارت، إلى أن نادي الشباب قدم عرضًا رسميًّا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، موضحة أنه يسعى لتوقيع عقد مع اللاعب يمتد لموسمين.