رافقه مجموعة من الرياضيين السعوديين المشاركين بالأولمبياد

لقطات من وصول نائب رئيس الأولمبية السعودية إلى اليابان

الأحد ١٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٤ مساءً
لقطات من وصول نائب رئيس الأولمبية السعودية إلى اليابان
المواطن - محمد سمعه

وصل الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ونائب رئيس وفد السعودية المشارك في أولمبياد طوكيو إلى العاصمة اليابانية ظهر اليوم الأحد.

نائب رئيس الأولمبية السعودية يصل لليابان ويرافقه بعض الرياضيين

ونشر الحساب الرسمي لـ الأولمبية السعودية عبر “تويتر” لقطات من وصول الأمير فهد بن جلوي وبرفقته عدد من اللاعبين السعوديين المتأهلين إضافة للأجهزة الطبية والإدارية.

الأمير فهد بن جلوي
الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس وفد المملكة في الأولمبياد

وفد السعودية في أوليمبياد طوكيو

كما انضم إلى البعثة في اليابان سليمان حماد لاعب المنتخب السعودي للجودو وزميلته تهاني القحطاني ولاعبا أخضر الأثقال سراج آل سليم ومحمود آل حميد حيث سيلتحقون ببقية الرياضيين بالقرية الأولمبية.

وجاءت البعثة السعودية في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، كالتالي؛ المنتخب السعودي، يوسف بوعريش “سباحة”، علي الخضراوي “تنس طاولة”، حسين علي رضا “تجديف”، سعيد المطيري “رماية”.

وفد السعودية في أوليمبياد طوكيو

أكبر بعثة أولمبية سعودية

كما يتواجد ضمن أكبر بعثة أولمبية سعودية كل من؛ محمد آل حميد وسراج آل سليم “رفع أثقال” وطارق حامدي وسليمان حماد “كاراتيه”، بالإضافة إلى ياسمين الدباغ ومازن الياسين “ألعاب القوى”.

وفي سياق آخر، يتواجد المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في المجموعة الرابعة بمنافسات أولمبياد 2020، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة ساحل العاج يوم 22 يوليو، ثم يلتقي ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمباراة البرازيل يوم 28 يوليو.