ضمن منافسات كوبا أمريكا

مارتينيز يتألق مع منتخب الأرجنتين

الأربعاء ٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٣ مساءً
مارتينيز يتألق مع منتخب الأرجنتين
المواطن - مروة نبيل

خطف إيميليانو مارتينيز الأنظار خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2021″، ليُثبت جدارته بأنه الحارس الأول لمنتخب الأرجنتين.

منتخب الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا

ولعب منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة “كوبا أمريكا 2021″، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، قبل أن يخطف التانغو بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يلعب التانغو ضد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، حامل لقب “كوبا أمريكا“، مساء يوم السبت المقبل، في المباراة النهائية، وذلك بعدما فاز السامبا على بيرو بهدف دون رد في نصف النهائي.

الارجنتين
مارتينيز وميسي – المصدر @CopaAmerica

إيميليانو مارتينيز يخطف الأنظار

وتألق حارس أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز بشكل لافت مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم طوال منافسات “كوبا أمريكا 2021″، إلا أنه ظهر بشكل مبهر خلال مباراة كولومبيا، ونجح في التصدي لـ3 ركلات ترجيح، ليمنح التانغو بطاقة التأهل إلى النهائي.

وكاد مارتينيز أن يبتعد عن التشكيلة الأساسية لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في “كوبا أمريكا 2021″، إلا أن إصابة حارس مرمى ريفر بليت، فرانكو أرماني بفييروس كورونا المستجد، منحته فرصة اللعب والتألق.

حارس منتخب الأرجنتين مارتينيز
مارتينيز – المصدر @CopaAmerica

وعلق مارتينيز قائلًا “لقد قضينا 40 يومًا في عزلة ولا نلتقي أي شخص خارج الفقاعة، لقد قلنا منذ اليوم الأول إننا نريد الوصول إلى النهائي، وما أجمل مواجهة البرازيل على أرضها”.

واختتم إيميليانو مارتينيز صاحب الـ28 عامًا، تصريحاته بشأن نهائي “كوبا أمريكا 2021″، قائلًا: “تملك البرازيل فريقًا رائعًا لكننا نملك اللاعب الأفضل في العالم، وسنذهب من أجل الفوز”.