بعد اتجاه الإدارة لنيل الكفاءة المالية

مفاجأة سارة لـ الاتحاديين

الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
مفاجأة سارة لـ الاتحاديين
المواطن - محمد سمعه

تسابق إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الزمن، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وذلك من أجل قيد الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها النادي.

مهاجم على رادار الاتحاد

وكشف الإعلامي عبدالله المجحم عبر حسابه في “تويتر” عن مفاجأة سارة تخص عشاق العميد قائلًا: ” بعد خبر اقتراب العميد بنسبة 80% من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بإذن الله صفقة تُطبخ على نار هادئة، وستكون مهاجم”.

ويأتي ذلك في ظل رغبة إدارة العميد، التوصل لاتفاق مع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش من أجل فسخ العقد وقيد مهاجم آخر بدلًا منه.

ألكسندر بريجوفيتش - الاتحاد
ألكسندر بريجوفيتش

أرقام بريجوفيتش

وخلال موسم 2018/2019 لعب بريجوفيتش صاحب الـ30 عامًا 11 مباراة، ونجح في إحراز 7 أهداف، بينما في موسم 2019/2020 سجل اللاعب الصربي هدفًا واحدًا خلال 10 مباريات خاضها، أما في موسم 2020/2021 فسجل بريجوفيتش فقط 7 أهداف في 28 مباراة.

وكان بريجوفيتش انضم لـ نادي الاتحاد في عام 2019 قادمًا من فريق باوك اليوناني، كما سبق له اللعب في فريق ليغيا وارسو البولندي وسيون السويسري.

جدير بالذكر أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي يركز حاليًا على ضم 3 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية للفريق الكروي الأول بالعميد وهم ظهير أيمن وظهير أيسر ومهاجم.