في نهائي يورو 2020

مكافآت لاعبي الأتزوري بعد الفوز بـ مباراة إنجلترا وإيطاليا

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٠ مساءً
مكافآت لاعبي الأتزوري بعد الفوز بـ مباراة إنجلترا وإيطاليا
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن المكافآت التي سيحصل عليها لاعبو المنتخب الإيطالي، بعد الفوز في مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي كأس أمم أوروبا أمس الأحد وحسم اللقب الثاني في تاريخ الأتزوري.

مكافأة ضخمة لاتحاد القدم الإيطالي 

وسيحصل كل لاعب في منتخب إيطاليا على مبلغ 250 ألف يورو بينما نال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 99,25 مليون يورو كجوائز بعد الفوز بالكأس.

بونوتشي
المنتخب الإيطالي يحتفل @Vivo_Azzurro

استفزاز من بونوتشي بعد مباراة إنجلترا وإيطاليا

يذكر أن المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي استفز الجمهور الإنجليزي، وذلك بعد نهاية مباراة إنجلترا ضد إيطاليا بتتويج بلاده الأتزوري بلقب كأس أمم أوروبا.

وظهر بونوتشي في مقطع فيديو متداول عقب المباراة ضد إنجلترا وهو يُردد عبارة It’s Coming To Rome باللغة الإنجليزية وتعني أن الكأس ذهب إلى عاصمة إيطاليا روما، ردًا على الإنجليز الذين قالوا بأن كأس أوروبا ستكون من نصيبهم بعد أن رددوا عبارة It’s Coming Home أي أن الكأس ستعود إلى إنجلترا مهد كرة القدم الحديثة حول العالم.

منتخب إيطاليا
لاعبو إيطاليا – المصدر @EURO2020

وكان بونوتشي تألق بشكل كبير وأحرز هدف التعادل للمنتخب الإيطالي في شباك المنتخب الإنجليزي بالدقيقة السابعة والستين من عمر الشوط الثاني من الوقت الأصلي قبل الذهاب إلى ركلات الترجيح.

جدير بالذكر أن مباراة إنجلترا وإيطاليا، كانت شهدت حضور الأمير ويليام من القصر الملكي البريطاني بالإضافة لحضور النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام والممثل الأمريكي الشهير توم كروز.

وبعد نهاية مباراة إنجلترا وإيطاليا، نجح المنتخب الإيطالي في التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بها للمرة الأولى في عام 1968، أما المنتخب الإنجليزي فلم يسبق له التتويج بلقب اليورو.