ضمن مباريات دور ربع النهائي

موعد مباراتي السبت في كأس أوروبا للأمم

السبت ٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٥ مساءً
موعد مباراتي السبت في كأس أوروبا للأمم
المواطن - محمد سمعه

تنطلق اليوم السبت مباراتان في ربع نهائي بطولة كأس أوروبا للأمم “يورو 2020” وذلك في ختام مباريات مرحلة دور الثمانية بالبطولة.

توقيت مباراتي اليوم في كأس أوروبا

وستكون المباراة الأولى اليوم بين فريقي التشيك والدنمارك في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين منتخبي إنجلترا وأوكرانيا وتنطلق في العاشرة مساءً على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وسيتقابل الفائز من مباراة التشيك والدنمارك مع الفائز من مباراة أوكرانيا وإنجلترا في دور نصف النهائي لليورو مساء الأربعاء المقبل.

إيطاليا وبلجيكا
@EURO2020

وكان المنتخب الدنماركي تأهل لدور الـ8 ببطولة كأس أوروبا على حساب منتخب ويلز بعد الفوز عليه السبت الماضي، أما المنتخب التشيكي فتأهل على حساب منتخب هولندا، وتأهل منتخب أوكرانيا على حساب السويد، أما المنتخب الإنجليزي فتأهل على حساب منتخب ألمانيا.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا

جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي سيواجه منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في دور نصف النهائي، حيث تأهل المنتخب الإيطالي على حساب منتخب بلجيكا بعد الفوز عليه بثنائية لهدف، بينما تأهل منتخب إسبانيا بعد الفوز على منتخب سويسرا بركلات الجزاء الترجيحية.

سويسرا ضد إسبانيا
جانب من المباراة – @EURO2020

وحتى الآن فإن بطولة كأس أوروبا شهدت مجموعة من المفاجآت بخروج المنتخب الفرنسي من دور الـ16 بعد أن كان مرشحًا للفوز باللقب، كذلك خروج منتخب البرتغال حامل لقب يورو 2016 من دور ثمن النهائي على يد المنتخب البلجيكي.