بسبب جائحة فيروس كورونا

هل يتم إلغاء معسكر الأهلي في تونس؟

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
هل يتم إلغاء معسكر الأهلي في تونس؟
المواطن - مروة نبيل

يواجه مسؤولو النادي الأهلي أزمة كبيرة بسبب معسكر الفريق الأول لكرة القدم، والمقرر إقامته في تونس، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

كورونا يهدد معسكر الأهلي في تونس

وأعلن النادي الأهلي عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر خارجي في مدينة طبرقة التونسية بداية من يوم 11 يوليو، وسيلعب خلاله 4 مباريات ودية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحدد الراقي مواجهة ودية واحدة أمام النجم الساحلي، فيما لم يتحدد أطراف المباريات الأخرى، حيث تُخاطب الإدارة العديد من الأندية التونسية، إلا أنها لم تتلق أي رد حتى الآن، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا هناك.

وسجلت تونس حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا مؤخرًا، الأمر الذي دفع السلطات التونسية لفرض غلق جزئي في العاصمة بداية من أمس الخميس.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @SPL

الراقي الموسم المنصرم

على الجانب الآخر، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات موسمه المحبط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثامن، وذلك بعد خسارته ضد الاتفاق في الجولة الأخيرة.

وودع الراقي منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من مرحلة المجموعات بعد تعادله مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 9 نقاط، خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، ويفشلا في التأهل.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الراقي – المصدر spl