بسبب جائحة فيروس كورونا

هل يتم تأجيل مباراة الاتحاد والرجاء المغربي؟

الخميس ٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٣ مساءً
هل يتم تأجيل مباراة الاتحاد والرجاء المغربي؟
المواطن - مروة نبيل

أثار تأجيل منافسات بطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 17 عامًا، حالة من الجدل، بشأن احتمالية عدم إقامة مباراة الاتحاد والرجاء البيضاوي المغربي في الموعد المحدد.

كورونا يُهدد مباراة الاتحاد والرجاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والرجاء البيضاوي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية للأندية”، يوم 21 من شهر أغسطس المقبل في المغرب.

وأبدى الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تخوفه من تأجيل المواجهة المرتقبة، في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا.

وعلق قائلًا: “شكل نهائي كأس العرب للأندية المرتقب بين ناديي الاتحاد والرجاء المقرر له في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.. سيطوله تأجيل جديد في حال استمرار الإجراءات الاحترازية في المغرب”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

تأجيل كأس العرب للناشئين

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن تأجيل منافسات بطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 17 عامًا، والتي من المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 29 يوليو وحتى 14 أغسطس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأسفرت نتائج قرعة بطولة كأس العرب للناشئين، عن تواجد منتخب السعودية بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكويت وفلسطين والمغرب، ويمكن الاطلاع على تفاصيل القرعة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس العرب للناشئين 1
تصميم كأس البطولة – المصدر uafaac