لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

4 ملايين دولار تُقرب الشباب من صفقة برازيلية

الثلاثاء ١٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٨ مساءً
4 ملايين دولار تُقرب الشباب من صفقة برازيلية
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب يسعى لضم إدنيلسون

وأشارت صحيفة globesporte البرازيلية، إلى أن إدارة الشباب توصلت إلى اتفاق مع نجم فريق إنترناسيونال البرازيلي، إدنيلسون، وتتبقى خطوة الاتفاق مع النادي من أجل حسم الصفقة بصورة نهائية.

وتحتاج إدارة خالد البلطان إلى سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي إدنيلسون مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنترناسيونال، والذي يبلغ 4 ملايين دولار، من أجل حسم الصفقة رسميًا.

وارتبط اسم إدنيلسون بالانضمام إلى ناديي الهلال والاتحاد، ويمتد تعاقده مع إنترناسيونال البرازيلي حتى ديسمبر عام 2023، وشارك معه في 29 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

إدنيلسون
إدنيلسون

استعدادات الليوث للموسم الجديد

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عدة مباريات ودية سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا، ويختتم معسكر إسبانيا يوم 21 يوليو، على أن يُكمل الاستعداد في الرياض قبل بدء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسعى إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في مواصلة التألق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر spl