بعد تراجع مستواه

باعشن عن فهد المولد: ثروة غير قابلة للتفريط

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:١٥ مساءً
باعشن عن فهد المولد: ثروة غير قابلة للتفريط
المواطن - مروة نبيل

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، حاتم باعشن بضرورة استمرار فهد المولد مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

باعشن يطالب باستمرار فهد المولد

وحرص حاتم باعشن على دعم فهد المولد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، وكتب: “فهد ثروة غير قابلة للتفريط”.

 

فهد المولد
المولد – المصدر @ittihad

وتعرض فهد المولد لانتقادات قوية خلال الفترة الماضية، وطالبت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة رحيله عن الاتحاد لتراجع مستواه؛ وحمله البعض مسؤولية خسارة لقب البطولة العربية بعد إهداره لأكثر من فرصة.

كما تأكد غياب فهد المولد عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الفيصلي اليوم في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأكدت الإدارة أن السبب في ذلك يعود إلى أمر خاص باللاعب.

 

فهد المولد
المولد – المصدر @ittihad

الاتحاد يواجه الفيصلي اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي ضد الاتحاد عند الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح العميد لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز.

وقبل مباراة اليوم، يحتل عنابي سدير المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الفيصلي والاتحاد
جانب من مباراة سابقة بين الاتحاد والفيصلي – المصدر spl