في مباراة الاتحاد ضد الرائد

فهد المولد يُهدي هدفه لـ حامد البلوي

الإثنين ١٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٥ مساءً
فهد المولد يُهدي هدفه لـ حامد البلوي
المواطن - مروة نبيل

حرص النجم فهد المولد على دعم المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي، خلال مباراة العميد ضد الرائد ، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

المولد يهدي الهدف لـ حامد البلوي:

ونجح فهد المولد في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الاتحاد ضد الرائد بعد مرور 6 دقائق فقط من ركلة جزاء، ليذهب للاحتفال مع حامد البلوي، للتفاعل الجماهير معه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتُشيد بهذه اللافتة.

كما نشر الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مقطع فيديو لاحتفال لاعبي الاتحاد بالهدف الأول، مؤكدًا توجه فهد المولد للمدير التنفيذي حامد البلوي وإهداء الهدف إليه وسط تفاعل من الجماهير.

وكان حامد البلوي قد أثار حالة من الجدل بعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب اعتراضاته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حامد البلوي وفهد المولد
المولد مع البلوي – المصدر @ittihad

الاتحاد يتجاوز الرائد بثلاثية:

ولعب الاتحاد ضد الرائد في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتحقيق العميد لفوز هام بثلاثة أهداف دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد مباراة اليوم، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد خسارته بهدف دون رد في الجولة الأولى، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عند 3 نقاط أيضًا.

الاتحاد والرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL