بمناسبة يوم ميلاده الـ29

الاتحاد يحتفل بـ كورونادو بطريقة مميزة

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
الاتحاد يحتفل بـ كورونادو بطريقة مميزة
المواطن - مروة نبيل

حرص مسؤولو نادي الاتحاد على الاحتفال بالوافد الجديد البرازيلي إيغور كورونادو بمناسبة يوم ميلاده الـ29 بطريقة مميزة للغاية.

الاتحاد يفاجئ كورونادو

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو أثناء مفاجأة النجم البرازيلي بالاحتفالية، وعلق قائلًا: “هكذا احتفل النمور بذكرى ميلاد كورونادو”.

كورونادو
اللاعب البرازيلي

وظهر في الفيديو كورونادو وهو يُتابع مع اللاعبين مباراة الاتحاد ضد الرائد الماضية، ثم تنقطع المواجهة فجأة ويظهر عائلة اللاعب البرازيلي لتهنئته بيوم ميلاده، وسط تأثر شديد من إيغور بهذه المفاجأة.

واقترب كورونادو من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الانتهاء من كافة أوراق شهادة الكفاءة المالية، والتي تسمح للعميد بتسجيل اللاعبين الجدد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كورونادو قبل مباراة الاتحاد ضد الرجاء
نجم الاتحاد – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لنهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الرجاء البيضاوي في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، عند الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط.

ويحظى العميد بدعم كبير سواء رسمي أو جماهيري قبل مباراة الاتحاد ضد الرجاء المغربي، وتنتظره مكافآت كبيرة من مجلس الإدارة، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ في حالة الفوز باللقب.

الاتحاد - دوري محمد بن سلمان
لاعبو الاتحاد – المصدر spl