استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

الاتفاق يختتم معسكر النمسا بثلاثية في زالايغيرزيغي المجري

الإثنين ٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
الاتفاق يختتم معسكر النمسا بثلاثية في زالايغيرزيغي المجري
المواطن - مروة نبيل

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكره الإعدادي في النمسا، بالفوز على زالايغيرزيغي تورنا أغيليت المجري بثلاثية دون رد.

فارس الدهناء ينهي معسكر النمسا:

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكرًا في مدينة باد تاتزمانسدورف بالنمسا من 7 يوليو حتى 3 أغسطس، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعمل الجهاز الفني بقيادة خالد العطوي على تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز، خلال المباريات الودية التي خاضها في النمسا، أملًا في التألق خلال منافسات الموسم الجديد.

الاتفاق
لاعبو فارس الدهناء – المصدر ettifaq

الاتفاق يفوز على زالايغيرزيغي المجري:

وبدأ خالد العطوي المباراة الودية بتشكيل مكون من؛ رايس مبولحي، سعيد المولد، سعيد الربيع ، فهد الدوسري، فيليب كيش، علي هزازي، محمد الكويكبي، أحمد الغامدي، عبد الله السالم وروبن كوايسون.

وشهد الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد زالايغيرزيغي خروج سعيد الربيعي للإصابة ودخول علي فؤاد بدلًا منه، وحاول الفريقان هز الشباك، ولكن لم ينجح اللاعبين، لينتهي بالتعادل السلبي.

وأجرى العطوي 7 تغييرات بإشراك كل من؛ إليريك دي سوزا، سعد السلولي، سنوسي الهوساوي، حامد الغامدي، وليد أزاروـ هزاع الهزاع، حامد الغامدي وإبراهيم محنشي بدلًا من علي فؤاد، فهد الدوسري، أحمد الغامدي، عبدالله السالم، روبن كوايسون، علي هزازي ومحمد الكويكبي.

ونجح دي سوزا في فض اشتباك التعادل السلبي بعد تنفيذه لخطأ قريب من المرمى، قبل أن يُعزز الهزاع تقدم الاتفاق بعد تلقيه كرة عرضية من أزراو، واختتم المهاجم المغربي أزارو أهداف فريقه برأسية مميزة بعد عرضية من حامد الغامدي.

وبعد نهاية المباراة الودية خضع بقية لاعبي فارس الدهناء المشاركين في جزء من المباراة والذين لم يشاركوا إلى حصة تدريبية ليختتم المعسكر في النمسا وتعود البعثة يوم غدٍ إلى السعودية.

الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @Ettifaq