الصرامي لاتحاد الكرة: الحكم المحلي غير قابل للتطور!

الأحد ٢٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٣ مساءً
الصرامي لاتحاد الكرة: الحكم المحلي غير قابل للتطور!
المواطن - مروة نبيل

طالب المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، مسؤولي اتحاد الكرة بضرورة الاستعانة بحكام أجانب خلال الجولات المقبلة.

الصرامي يطالب اتحاد الكرة بحكام أجانب:

وأبدى الصرامي استياءه من مستوى التحكيم، ونشر صورة من مباراة الفيصلي والنصر، ووجه رسالة إلى مسؤولي اتحاد الكرة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “الجولة الثانية كشفت (حال) الحكم المحلي الغير قابل للتطور!!”.

وأضاف: “على اتحاد الكرة المحترم المسارعة في اتخاذ قرارات عاجلة وفاعلة وجريئة لإنقاذ دوري المحترفين بتخفيف أعباء تكلفة إحضار الحكم الأجنبي عن كاهل الأندية التي تعرضت للاستنزاف المالي لتحقيق متطلبات الكفاءة المالية”.

الاتحاد السعودي لكرة القدم - اتحاد الكرة
شعار الاتحاد السعودي – المصدر @saudiFF

تعطيل المنافس:

وتابع الصرامي في تغريدة أخرى قائلًا: “الفيلم الذي يتكرر كسيناريو (مكشوف) و(ممل)، (بدفدفة) النادي الغالي في الجولات الأولى وتعطيل المنافسين!!.. هذه التصرفات صارت مفضوحة ومعيبة!!”.

واختتم المتحدث الرسمي باسم النصر سابقًا، تغريداته قائلًا: “يستغلون مثالية النصراويين فيتسابقون في (هضم) حقوقه وتعطيل انطلاقته!!”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد خسر ضد نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد بدايته المميزة بالفوز على ضمك بنتيجة 4/ 1.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC