بعد إقالة نيستور إل مايسترو

المدرب المؤقت يقود التعاون للمرة الثانية أمام النصر

الأربعاء ٢٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
المدرب المؤقت يقود التعاون للمرة الثانية أمام النصر
المواطن - مروة نبيل

يقود المدير الفني المؤقت محمد العبدلي فريقه التعاون ضد النصر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر ضد التعاون

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد التعاون، مساء يوم غد الخميس، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد سكري القصيم في المركز الـ14 برصيد نقطة.

تاوامبا
لاعبو الفريق – المصدر spl

مدرب مؤقت لثاني مرة

ورحل البريطاني نيستور إل مايسترو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رسميًّا، الأحد، بعد البداية المتذبذبة هذا الموسم، حيث أعلنت الإدارة عن إقالته وتعيين البرتغالي جوزيه جوميز بدلًا منه، على أن يقود العبدلي الفريق بشكل مؤقت.

وتُعتبر هذه المرة الثانية التي يواجه فيها التعاون فريق النصر بمدير فني مؤقت وطني، حيث تعود المرة الأولى إلى بداية عام 2020، عندما أقالت الإدارة برئاسة محمد القاسم المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لتدهور النتائج.

وكلفت الإدارة آنذاك المدرب الوطني عبدالله عسيري لقيادة الفريق في نهائي كأس السوبر، الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، وانتهى وقته الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء، ليخطف النصر اللقب.

عبدالله عسيري مدرب التعاون
عسيري