بعد تألقهما في فترة الإعداد

النصراويون ينتظرون ثنائية تاليسكا وأبو بكر

الإثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٧ مساءً
النصراويون ينتظرون ثنائية تاليسكا وأبو بكر
المواطن - مروة نبيل

تنتظر جماهير نادي النصر ظهور الصفقات الجديدة مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، خاصة البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

تاليسكا وأبو بكر يتألقان في ودية الشعلة

وتألق تاليسكا وفينسنت أبو بكر بشكل لافت في مباراة العالمي ضد الشعلة الودية التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وكانا من أبرز اللاعبين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب النصر ضد الشعلة وديًّا على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وانتهت المباراة بفوز العالمي بخماسية دون رد، سجلها فينسنت أبو بكر، جلال الدين ماشاريبوف وعبدالفتاح عسيري، بجانب ثنائية أحرزها اللاعب البرازيلي تاليسكا.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
احتفال الثنائي في المباراة الودية – المصدر @AlNassrFC

الهريفي يُشيد بثنائي النصر الجديد

وأشاد نجم النصر السابق، فهد الهريفي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بثنائي العالمي الجديد تاليسكا وأبو بكر، مؤكدًا أن بينهما حالة من التفاهم والانسجام، الأمر الذي سيفيد الفريق.

وقال: “عمل لم يكن موجودًا في السابق: يجب على مانو أو اللاعبين كثقافة.. تفعيل اللعب (التحرك) بدون كرة لخلق أكثر من خيار لحامل الكرة مما يساعد على سرعة التفاهم والانسجام وكسر الروتين العام للفريق، وتحسين مظهر الفريق”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

وتابع نجم النصر السابق حديثه عن تألق الثنائي في المباراة الودية، قائلًا: “هدف يبين الحركة والتفاهم بين تاليسكا وأبو بكر.. إلا كيف أبو بكر شاهد تاليسكا”.

ونشر فهد الهريفي مقطع فيديو للهدف الذي سجله أبو بكر بعد تمريرة النجم البرازيلي، وعلق قائلًا: “اسيست فيه التفاهم والحركة والتوقيت.. شوفوا إشارة أبو بكر لتاليسكا.. على المكان تختصر كل الحكاية في الاسيست”.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC