بعد مطالبته بعقده كاملًا

النصر ينتصر في أزمة فيتوريا

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٤٣ مساءً
النصر ينتصر في أزمة فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في إنهاء أزمة المدير الفني السابق، البرتغالي روي فيتوريا، بعدما قدم شكوى في إدارة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

النصر يحسم قضية فيتوريا

وعلق مسلي آل معمر عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، على انتصار العالمي بهذه الأزمة قائلًا: “إدارة النصر تكسب قضية فيتوريا.. وبالأخص الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي ومدير الاحتراف عبدالله التركي اللي جالسين في النادي حتى الآن”.

رئيس نادي النصر مسلي آل معمر
مسلي آل معمر – المصدر @AlNassrFC

وكانت إدارة العالمي السابقة برئاسة صفوان السويكت قد أقالت فيتوريا ومساعديه، يوم 27 ديسمبر الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وكلفت مدرب شباب العالمي ألين هورفات بتولي المهمة بشكل مؤقت، قبل أن يتم التعاقد مع مانو مينيز.

فيتوريا
فيتوريا مع السويكت

تفاصيل الأزمة

وكان فيتوريا قد رفع شكوى إلى فيفا، يُطالب بالحصول على قيمة عقده بالكامل، بجانب قيمة الشرط الجزائي، وهي مبالغ تتجاوز قيمتها حاجز الـ60 مليون ريال، فيما أكدت إدارة النصر أنه لا يستحق قانونيًا سوى 4 ملايين يورو، تمثل الرواتب المتأخرة.

ويُعتبر حكم غرفة فض المنازعات في فيفا قابلًا للاستئناف في محكمة التحكيم الدولية “كاس”، التي قد تثبت الحكم، لتصبح إدارة مسلي آل معمر مطالبة بسداد هذا المبلغ.

مدرب نادي النصر روي فيتوريا
فيتوريا