بعد تتويجه بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو

الوليد بن طلال يكافئ طارق حامدي بمليون ريال

السبت ٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٦ مساءً
الوليد بن طلال يكافئ طارق حامدي بمليون ريال
المواطن - محمد سمعه

أعلن الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، تقديم مكافأة مالية لـ طارق حامدي لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه قدرها مليون ريال بعد تتويجه بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

مليون ريال لـ طارق حامدي:

وغرد الوليد بن طلال قائلًا- قبل قليل- عبر حسابه في “تويتر”: “نبارك للقيادة تحقيق البطل حامدي الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، وبمناسبة هذا الإنجاز التاريخي أقدم مكافأة مليون ريال للبطل السعودي”.

جدير بالذكر أن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، كان قرر تقديم مكافأة قدرها 5 ملايين ريال لـ حامدي بعد تتويجه بالميدالية الفضية اليوم السبت.

طارق حامدي لاعب الكاراتيه السعودي

وغرد الأمير عبدالعزيز الفيصل قائلًا: “لأنه البطل في عيوننا جميعًا، فسوف يتم تكريم بطلنا الأولمبي طارق حامدي، بجائزة الميدالية الذهبية وقدرها 5 ملايين ريال، نظير تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن أمام نجوم العالم في طوكيو، تستاهل يا بطل والمستقبل أمامك بإذن الله”.

تعليق حامدي بعد التتويج:

وأشار طارق حامدي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” إلى أنه كان يرغب في نيل الميدالية الذهبية، لكنه سعيد بما حققه مهديًا تتويجه بالميدالية الفضية إلى القيادة والشعب السعودي كافة.

وكان حامدي أعرب عن سعادته بمكافأة وزير الرياضة له فغرد قائلًا: “فخور بتشريفي لوطننا الغالي بأكبر المحافل الرياضية، شكرًا من القلب لدعم سموكم الدائم لنا، ونعدكم بمزيد من الإنجازات القادمة بإذن الله”.