قبل انطلاق الموسم الجديد

انطلاق أكشن مع وليد الليلة

الثلاثاء ١٠ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٠ مساءً
انطلاق أكشن مع وليد الليلة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير عودة برنامج أكشن مع وليد الذي يُقدمه الإعلامي الرياضي وليد الفراج بعد فترة من الغياب بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي.

عودة أكشن مع وليد

ومن المقرر أن ينطق برنامج أكشن مع وليد عند الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء، على قناة MBCACTION ومنصة ShahidVIP، بالإضافة إلى mbc FM، وستكون إعادة البرنامج عند الساعة الثالثة عصرًا.

أكشن مع وليد
موعد البرنامج – المصدر @ActionMa3Waleed

ويتواجد في برنامج أكشن مع وليد كل من؛ المذيع الرياضي سلطان الغشيان كشريك أساسي في تقديم البرنامج مع وليد الفراج، الحكم الدولي السعودي محمد فودة والحكم الدوري المصري سمير عثمان، والمستشار القانوني فهد بارباع.

كما يضم البرنامج عددًا من المحللين الفنيين والنقاد الرياضيين، وهم؛ سلطان اللحياني، أحمد الفهيد، جمال عارف، محمد شنوان العنزي، غرم العمري، طارق النوفل، خالد القحطاني، محمد الشيخ سامي الحريري، خالد السعود، محمد الدهش حمد المنتشري، عبدالله المسند، عماد السالمي، تركي الغامدي، ماجد الفهمي وعبدالله فلاته.

الإعلامي وليد الفراج
وليد الفراج

وليد الفراج يودع

وكان وليد الفراج يقدم برنامج “الدوري مع وليد”، على قناة SBC، قبل أن يودع الجماهير، مؤكدًا أنه سينتقل لخوض تجربة جديدة، وكشف بعد ذلك عن عودته إلى MBC، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).