رغم تألقه مع الفريق

بوغبا يحدد وجهته بعد يونايتد

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٨ مساءً
بوغبا يحدد وجهته بعد يونايتد
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفرنسي بول بوغبا يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد نهاية عقده الحالي.

بوغبا يرغب في الانتقال إلى الريال

وينتهي عقد بوغبا صاحب الـ28 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ولم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى أن لاعب خط الوسط الفرنسي، قرر خوض الموسم الأخير له بقميص فريق مانشستر يونايتد، ومن ثم الرحيل مجانًا في الصيف المقبل، إلى صفوف ريال مدريد.

بوغبا
النجم الفرنسي – المصدر @ManUtd

وشددت الصحيفة البريطانية، على أن بوغبا لم يقبل العروض التي قدمها نادي مانشستر يونايتد له من أجل تجديد عقده، وقرر الاكتفاء بما سيقدمه مع الشياطين الحمر حتى ختام الموسم الجاري.

وارتبط اسم النجم الفرنسي بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة خلال العامين الماضيين، ولكن المطالب المادية لنادي مانشستر يونايتد منعت إتمام الصفقة.

بوجبا في مباراة مان يونايتد ضد ليدز
لاعبو مانشستر يونايتد – المصدر @ManUtd

يونايتد يقدم عرضًا جديدًا

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت قبل أيام أن مانشستر يونايتد عرض على بوغبا عقدًا جديدًا لمدة 3 سنوات، براتب 400 ألف إسترليني أسبوعيًا، مما يجعله أكثر اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.