الفيحاء يتصدر والهلال وصيفه

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد ختام الجولة الثالثة

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١١:١٧ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد ختام الجولة الثالثة
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء في تصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام منافسات الجولة الثالثة لموسم 2021/ 2022.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي:

وكانت مباريات اليوم الجمعة في دوري المحترفين السعودي، انتهت بفوز الاتحاد على الفيصلي بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل لـ الاتحاد كل من أحمد حجازي واللاعب البرازيلي إيجور كورونادو، بينما سجل لـ الفيصلي اللاعب إسماعيل سيلفا.

أما الفيحاء ففاز على الطائي بثلاثية لهدف، حيث سجل لـ الفيحاء كل من رامون لوبيز وأحمد بامسعود واللاعب مالك العبد المنعم، بينما سجل لـ الطائي اللاعب موسونا.

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الثالثة
الترتيب بعد الجولة الثالثة

نتيجة مباراة الهلال والباطن:

بينما انتهت مباراة الهلال والباطن بالتعادل السلبي.

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين:

ويتصدر الفيحاء صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 7 نقاط، يليه الهلال برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، ثم يأتي النصر والاتحاد والرائد في المراكز من الثالث إلى الخامس برصيد ست نقاط.

الهلال والباطن 1
جانب من مباراة الهلال والباطن

بينما يتواجد نادي الاتفاق في ترتيب دوري محمد بن سلمان في المركز السادس برصيد خمس نقاط، أما أندية الفتح وأبها والفيصلي والباطن وضمك، فتحتل المراكز من السابع إلى الحادي عشر برصيد 4 نقاط لكل فريق.

أما النادي الأهلي فيتواجد بالمركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، ثم الحزم يتواجد بالمركز الثالث عشر برصيد نقطتين، أما ناديا التعاون والشباب فيحتلان المركزين الـ14 والـ15 على الترتيب برصيد نقطة، ويتواجد نادي الطائي في المركز السادس عشر برصيد صفر من النقاط.

الطائي والفيحاء
الطائي والفيحاء