ضمن مباريات الجولة الثانية

تعرف على مباريات اليوم بـ الدوري الفرنسي

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
تعرف على مباريات اليوم بـ الدوري الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

تُستأنف مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021/2022 اليوم الأحد بإقامة 7 مباريات.

موعد مباريات اليوم الأحد بـ الدوري الفرنسي 

وستكون المباراة الأولى بين فريقي أنجيه وليون في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُقام على ملعب ريموند كوبا.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي نانت وميتز والثالثة بين كليرمون وتروا، والرابعة بين رين وستاد بريست والخامسة بين فريقي ستاد ريمس ومونبيليه وجميعهم ينطلقون في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

ليل ونيس - الدوري الفرنسي
جانب من المباراة – @losclive

والمباراة السادسة بين فريقي لانس وسانت إيتيان في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، أما المباراة السابعة فسوف تكون بين فريقي مارسيليا وبوردو في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

تقديم ميسي وسيرخيو راموس
@Ligue1_ENG

وكان نادي نيس حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على حامل لقب الدوري الفرنسي بالموسم الماضي، نادي ليل برباعية دون رد كذلك فاز فريق باريس سان جيرمان على نادي ستراسبورج برباعية لهدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

سان جيرمان يفوز برباعية تحت أنظار ميسي

وكانت مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج شهدت تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس صفقات النادي الباريسي الجديدة في المنصة الرئيسية للملعب لمتابعة مباراة ستراسبورج.

باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي
كيليان مبابي وأشرف حكيمي – @Ligue1_ENG

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لحصد لقب الدوري وجميع الألقاب المحلية، بالإضافة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022 للمرة الأولى بتاريخه، وذلك بعد تعاقده مع صفقات من العيار الثقيل مثل ضم ميسي وسيرخيو راموس والهولندي جورجينيو فينالدوم والمغربي أشرف حكيمي والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

ليل ونيس
@losclive