بسبب رحيله عن الهلال

جيوفينكو يُثير أزمة جديدة!

الإثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
جيوفينكو يُثير أزمة جديدة!
المواطن - مروة نبيل

أثار الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أزمة جديدة بشأن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تجمد مفاوضات جيوفينكو وباوك

ويسعى نادي باوك اليوناني الذي يقوده مدرب الهلال السابق، الروماني رازفان لوشيسكو للتعاقد مع جيوفينكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في الوقت الذي يطمح فيه النجم الإيطالي للعودة إلى أوروبا.

وأشارت صحيفة “مترو سبورت” اليونانية، إلى أنه تم تجمد المفاوضات بين النجم الإيطالي وباوك لأسباب مادية، مشددة على وجود تعقيدات، لرغبة سيباستيان في الحصول على ترضية مادية لفسخ عقده مع الهلال، الأمر الذي ترفضه الإدارة بقيادة فهد بن نافل.

ولفتت إلى أن وكيل جيوفينكو، أندريا كاتولي بدأ يظهر مؤخرًا، ما تسبب في تعقيدات لإنهاء الصفقة، خاصة بعدما نشر اللاعب الإيطالي صورة له عبر حسابه الخاص على “انستقرام”، مصحوبة بتعليق: “من الأفضل أن ابتسم، لأنني لا أعرف ما يحدث”.

الهلال
اللاعب الإيطالي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى لتسجيل بيريرا

وتنتظر إدارة نادي باوك اليوناني قرار الهلال بفسخ عقد جيوفينكو، من أجل الظفر التعاقد معه بشكل مجان، حيث رفضت خوض مفاوضات مع إدارة فهد بن نافل لشراء المدة المتبقية في عقده مع الأزرق.

ويسعى إدارة الهلال لإنهاء أزمة اللاعب الإيطالي سريعًا، حتى يتم إسقاطه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، وقيد الوافد الجديد البرازيلي ماثيوس بيريرا، لكي يستطيع المشاركة مع الزعيم في المباريات الرسمية.

رئيس الهلال مع بيريرا
اللاعب البرازيلي مع فهد بن نافل – المصدر @Alhilal_FC