بعد خسارة الاتحاد

حامد البلوي يُثير الجدل

الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٧ مساءً
حامد البلوي يُثير الجدل
المواطن - مروة نبيل

أثار المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي حالة من الجدل بعد مباراة العميد ضد الفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يخسر ضد الفيحاء

ولعب الفيحاء ضد الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء أمس الأربعاء، في افتتاح منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الفريق البرتقالي في الفوز بهدف دون رد، الأمر الذي أغضب جماهير العميد.

وأبدت الجماهير الاتحادية غضبها من المستوى الذي ظهر عليه الفريق ضد الفيحاء، وفي مقدمتهم فهد المولد خاصة أن العميد أنهى منافسات الموسم الرياضي الماضي بشكل مميز، ما دفع حامد البلوي لتبرير الهزيمة وتهدئة الجمهور.

الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر spl

جدل بسبب حامد البلوي

وأصبح حامد البلوي ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، سواء بسبب تصرفاته في مباراة الاتحاد والفيحاء أو تصريحاته عقب خسارة المواجهة الافتتاحية.

وانتقد البعض تصرفات حامد البلوي بسبب اعتراضاته الكثيرة طوال أحداث المباراة، وطالبوا الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة توقيع عقوبة عليه، لعدم انضباطه في التعامل مع الحكام، خاصة أن انفعالاته متكررة منذ الموسم الماضي.

حامد البلوي
البلوي

على الجانب الآخر، حرصت بعض الجماهير على مساندة البلوي خاصة بعد تصريحاته التلفزيونية، والتي أكد من خلالها صعوبة الأمور في الاتحاد بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتأكيده أن الإدارة تحاول وتقاتل لحل هذه الأزمة سريعًا.

وشدد حامد البلوي خلال تصريحاته أنه سيتم العمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة، مؤكدًا أن العميد سيعود إلى وضعه الطبيعي.

حامد البلوي
البلوي – المصدر @ittihad