يُعد الهلال الأعلى قيمة سوقية

دوري محمد بن سلمان يتجاوز الـ373 مليون يورو

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٥ مساءً
دوري محمد بن سلمان يتجاوز الـ373 مليون يورو
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير العربية انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأربعاء، بعد التعاقدات القوية التي أبرمتها الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انطلاق الدوري اليوم

وتنطق منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022 بمواجهة الفيحاء ضد الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتُستكمل مواجهات الجولة الأولى بـ3 مواجهات يوم الخميس، بين أبها والشباب، الرائد والفتح، الحزم والتعاون، على أن يلعب النصر مع ضمك والأهلي مع الفيصلي يوم الجمعة، وفي الختام يواجه الاتفاق فريق الباطن، ويلعب الهلال مع الطائي، يوم السبت.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

قيمة دوري محمد بن سلمان

ونجحت الأندية في التعاقد مع صفقات قوية في الميركاتو الحالي، لتتجاوز القيمة السوقية لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في النسخة الـ14، 373 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع “transfermarkt” العالمي.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو الأعلى قيمة سوقية بـ64 مليون يورو، ثم النصر بـ61.5 مليون، يليه الأهلي بـ49 مليونًا، الاتحاد بـ36 مليونًا، وحل الاتفاق خامسًا بـ28.3 مليونًا، ثم الشباب بـ23.25 مليونًا.

وتشهد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تواجدًا جماهيريًا، حيث أعلنت وزارة الرياضة عن رفع الطاقة الاستيعابية في المدرجات إلى 60% بدلًا من 40%، ووضعت عددًا من الاشتراطات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

دوري محمد بن سلمان
القيمة السوقية للدوري