بعد حصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية

رئيس النصر لـ خالد بن فهد: الطيب من منبعه لا يُستغرب

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٨ مساءً
رئيس النصر لـ خالد بن فهد: الطيب من منبعه لا يُستغرب
المواطن - محمد سمعه

وجه مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، برقية شكر وتقدير إلى الأمير خالد بن فهد عضو شرف النادي، وذلك بعد مساهماته في حصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية.

رسالة رئيس النصر 

وغرد آل معمر قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “تعجز الكلمات والعبارات عن شكر رمز النادي الأمير خالد بن فهد، على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للنادي، فالطيب لا يُستغرب من منبعه، واجهتنا صعوبات كبيرة في الحصول على الكفاءة، لكنها تذللت بوقفات الرجال”.

الأمير خالد بن فهد

وذكر النادي في إنفوجراف نشره عبر حسابه في “تويتر” أن مجلس إدارة النادي أغلق 18 قضية وأنفق 40 مليونًا و151 ألفًا و 202 ريال على مقدمات عقود للاعبين، وأنفق 24 مليونًا و 989 ألفًا و 617 ريالًا على رواتب لاعبين، كما أنفق النادي 49 مليونًا و 696 ألفًا و 33 ريالًا على دفع مستحقات أندية أخرى.

كما أكد العالمي على إنفاقه لـ 16 مليونًا و 265 ألفًا و 999 ريالًا كالتزامات مالية تجاه موظفين ومدربين بالنادي، مع دفع 4 ملايين و 804 آلاف و 486 ريالًا كالتزامات تجارية.

العالمي سدد 135 مليون ريال

ونجح النصر في تسديد 135 مليون ريال ليحصل على الكفاءة المالية ويحق له قيد صفقاته الجديدة للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

ويستعد العالمي اليوم لخوض أول مباراة له بدوري المحترفين السعودي، حيث سيواجه نادي ضمك على ملعب مرسول بارك، سعيًا للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل المنافسة على لقب الدوري.