بعد التلميح ببقائه بباريس سان جيرمان

رد فعل صادم للريال بسبب مبابي

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٣١ مساءً
رد فعل صادم للريال بسبب مبابي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني تلقى رد فعل صادمًا ومُرعبًا، وذلك بعد تلميح إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إمكانية تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي.

مبابي ينتهي عقده في صيف 2022

وسينتهي عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ23 عامًا مع النادي الباريسي في صيف عام 2022، أي أنه يحق له التفاوض مع أي ناد والانضمام له بيناير المقبل.

وقالت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن ريال مدريد بات الآن يشعر باستحالة التعاقد مع اللاعب الفرنسي، لتمسك نادي باريس سان جيرمان به، مضيفة أن الريال سيبدأ البحث عن صفقة بديلة للاعب باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

كيليان مبابي
لحظة إهدار كيليان مبابي لـ ركلة ترجيحية ضد منتخب سويسرا

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أكد على أنه جعل الفريق الفرنسي أكثر تنافسية بالفترة الحالية مشيرًا إلى أنه من الصعب التفريط في مبابي كون الفريق ممتلئًا بالنجوم ولن يكون لديه أي أعذار للحديث عن مدى قدرة البي إس جي على المنافسة على الألقاب.

عرض مُغر من الريال لنجم البي إس جي

يذكر أن الريال كان قدم عرضًا براتب سنوي قدره 25 مليون يورو سنويًّا لـ مبابي لإقناعه بالانضمام للفريق الملكي بفترة الميركاتو الصيفي وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضافت الشبكة الفرنسية أن ريال مدريد لن يكتفي بالـ25 مليون يورو كراتب سنوي، بل سيقدم للاعب الفرنسي 40 مليون يورو كمكافأة توقيع، في حال أصر على رفض التجديد لباريس سان جيرمان، مما يعني أنه سينضم للريال بشكل مجاني.

وذلك يأتي بعدما كشفت تقارير أن اللاعب الفرنسي أخبر الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد السابق والمنضم حديثًا لـ باريس سان جيرمان، أنه لن يغادر فريق العاصمة الفرنسية بصيف العام الحالي.

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مبابي في لقطة من المباراة – @PSG_English