الجزيرة الإماراتي جدد تعاقده مع اللاعب

سببان وراء عدم انتقال علي مبخوت لـ الاتحاد

الأربعاء ٤ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٧ مساءً
سببان وراء عدم انتقال علي مبخوت لـ الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي الجزيرة الإماراتي في تجديد تعاقده مع المهاجم الإماراتي المخضرم علي مبخوت، وذلك بعد اهتمام نادي الاتحاد بضمه.

سببان وراء بقاء مبخوت في الجزيرة 

وكان العميد برئاسة أنمار الحائلي سعى لضم علي مبخوت لكن التأخر في إنهاء عقد اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش جعل فرصة انضمام اللاعب الإماراتي للعميد صعبة للغاية خلال صيف العام الحالي.

كما أن عرض نادي الجزيرة لضم اللاعب مبخوت كان أكثر جدية، مما جعل المهاجم الإماراتي صاحب الـ30 عامًا يرحب بالبقاء في صفوف الجزيرة حتى صيف عام 2026.

علي مبخوت
مبخوت – المصدر Goal

وظهر علي مبخوت صاحب الـ30 عامًا، بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث سجل الموسم الماضي 25 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 26 مباراة.

وسيحاول نادي الاتحاد البحث عن مهاجم آخر لضمه لقائمة الفريق بدلًا من علي مبخوت، مع التمسك برحيل الصربي بريجوفيتش لضعف أرقامه ومستواه مع العميد بآخر موسمين.

أرقام بريجوفيتش التي دفعت الاتحاد للتخلص منه !

وخلال موسم 2018/2019 لعب بريجوفيتش صاحب الـ30 عامًا 11 مباراة، ونجح في إحراز 7 أهداف، بينما في موسم 2019/2020 سجل اللاعب الصربي هدفًا واحدًا خلال 10 مباريات خاضها، أما في موسم 2020/2021 فسجل بريجوفيتش فقط 7 أهداف في 28 مباراة.

يذكر أن العميد يفكر حاليًا في ضم المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المصري والمعار حاليًا لصفوف فريق غلطة سراي التركي.

ألكسندر بريجوفيتش - الاتحاد
ألكسندر بريجوفيتش