بعد إثارة حالة من الجدل

سر زيارة الهلاليين للفيصلي قبل مباراة النصر

الأربعاء ١٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٠ مساءً
سر زيارة الهلاليين للفيصلي قبل مباراة النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف مدير المركز الإعلامي لنادي الفيصلي، تركي الحميداني، سر زيارة عدد من الإعلاميين الهلاليين إلى مقر النادي خلال الأيام الماضية.

سبب زيارة الهلاليين لنادي الفيصلي

وأكد الحميداني أن الهدف من الزيارة ليس دعم نادي الفيصلي، إنما جاءت بدعوة من عضو شرف عنابي سدير، خالد الدريس، وكانت لزيارة مدينة حرمة التاريخية، فيما جاءت زيارة النادي من ضمن البرنامج فقط.

وأشار مدير المركز الإعلامي لنادي الفيصلي خلال تصريحاته لقناة “24 الرياضية” إلى أن تواجد الإعلاميين الهلاليين في مقر النادي لم يستغرق سوى نصف ساعة فقط، من أجل تناول العشاء.

وكانت زيارة الهلاليين إلى نادي الفيصلي قد أثارت حالة من الجدل مؤخرًا، وأبدى الإعلاميون النصراويون استياءهم من هذه الزيارة خاصة أنها جاءت قبل أيام من مواجهة عنابي سدير والعالمي، وذلك رغم تواجد نجم الأصفر السابق، يوسف خميس.

الهلاليين في نادي الفيصلي
جانب من الزيارة

الفيصلي والنصر في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح كل منهما للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

النصر ضد ضمك
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وبدأ النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على ضمك برباعية مقابل هدف، فيما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إيجابيًا ضد نظيره الأهلي في الجولة الأولى.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @SPL