رغم الإعلان عن انضمامه رسميًا

شباب بلوزداد ينفي توقيع أمير سعيود للطائي!

الأربعاء ٤ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٩ مساءً
شباب بلوزداد ينفي توقيع أمير سعيود للطائي!
المواطن - مروة نبيل

أكدت إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري في بيان رسمي، قبل قليل، عدم صحة توقيع نجم الفريق أمير سعيود لنادي الطائي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

بلوزداد ينفي توقيع أمير سعيود

وأصدرت إدارة نادي شباب بلوزداد، بيانًا رسميًا، جاء فيه: “صانع الألعاب، أمير سعيود، لم يوقع حتى الآن بصفة رسمية في أي نادٍ مثلما تم الإعلان عنه، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من عدة أندية خليجية وعربية، وذلك حسبما كشفه اللاعب لإدارة الفريق”.

وتابع البيان الذي تم إصداره على صفحة نادي بلوزداد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تؤكد إدارة الشباب، أنها ما زالت تنتظر رد، سعيود، بعد التفاوض معه في وقت سابق، وأنها تصر على تجديد عقده مع النادي”.

الطائي يعلن ضم سعيود رسميًا

وكان نادي الطائي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع الجزائري أمير سعيود صاحب الـ30 عامًا، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

أمير سعيود في الطائي
الطائي يعلن صفقة سعيود

ويملك سعيود قدرات هجومية مميزة، وخبرات كبيرة لاحترافه في صفوف العديد من الأندية، ومنها؛ الأهلي المصري، الإسماعيلي، العربي الكويتي، الصفاقسي التونسي، ستارا زاغورا البلغاري، والثلاثي الجزائري المولودية، اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.

وخطف أمير سعيود الأنظار خلال مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان هدافه برصيد 8 أهداف.

أمير سعيود
سعيود