تم تداولها بشكل سريع ما جعل اللاعب يخرج للتعليق

صورة حمدالله في المطار تثير قلق النصراويين

الإثنين ١٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٥ مساءً
صورة حمدالله في المطار تثير قلق النصراويين
المواطن - محمد سمعه

أثارت صورة للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله قلق جماهير نادي النصر، وذلك قبل أن يُكشف حقيقتها ومدى علاقتها باقترابه من الرحيل عن صفوف النصر.

أيام عصيبة لـ حمدالله

ويعيش النجم المغربي أيامًا عصيبة مع أصفر العاصمة، وذلك بسبب الانتقادات التي تعرض لها بالموسم الماضي لهبوط مستواه كذلك تكهن البعض من جمهور العالمي بأنه سيغادر النصر بعد احتجاجه على استبداله في مباراة ضمك بالدقيقة الـ73 لمصلحة اللاعب الكاميروني فينسينت أبو بكر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمهاجم النصر وهو في المطار مع إحدى حقائبه، مما جعل البعض يُعلق عليها بأن النجم المغربي سيترك النصر ويرحل عن الفريق لصفوف فريق آخر خارج السعودية.

لكن الصورة قديمة وتعود إلى عام 2019، كما أن اللاعب المغربي لم يُلمح بأي شكل من الأشكال عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنه سيغادر النصر.

صورة قديمة لـ حمدالله في 2019
صورة قديمة للاعب في 2019

تعليق المهاجم المغربي يثير الفضول

وبسبب صورته في المطار، فقد نشر حمدالله عبر خاصية Story في حسابه في ” الإنستجرام” صورة كتب عليها دعاء: “اللهم كما أدخلتني مدخل صدق، فأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا”.

تعليق حمدالله على صورته

وتسبب هذا التعليق في إثارة الفضول والقلق لدى جمهور النصر حول مناسبة الدعاء في ذلك التوقيت، خاصة أنه كُتب تزامنًا مع صورة اللاعب المتداولة وهو في المطار.

وفي السياق ذاته، كان الإعلامي علي العنزي سخر من الصورة المتداولة والأحاديث التي تحدثت عن أن اللاعب المغربي سيغادر النصر والسعودية قائلًا: ” شكله مسافر في الحلم وهو نايم”.

وأكد العنزي على أن حمدالله باق في النصر ولن يرحل.