من أجل تجديد العقد

طريقة جديدة من باريس سان جيرمان للضغط على مبابي

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٥ مساءً
طريقة جديدة من باريس سان جيرمان للضغط على مبابي
المواطن - محمد سمعه

لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضغط على نجمه الفرنسي كيليان مبابي لتجديد العقد مع الفريق.

وسينتهي عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ23 عامًا مع باريس سان جيرمان، صيف العام المقبل، وسط اهتمام من نادي ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب في حال رحل عن صفوف الفريق الباريسي رسميًا.

مبابي يقول كلمته !

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأحد إن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا للاعب الفرنسي وهو عقد مدته 6 سنوات براتب مشابه إلى زميله البرازيلي نيمار قبل أسبوعين.

وذكرت الصحيفة أن مبابي، رد على العرض المقدم من إدارة سان جيرمان رافضًا التجديد لرغبته الشديدة في الانضمام لصفوف ريال مدريد وعدم اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثًا لصفوف الفريق الباريسي.

كيليان مبابي في باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
اللاعب الفرنسي في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ – المصدر @PSG_English

جماهير البي إس جي تهاجم اللاعب 

وكان نجم باريس سان جيرمان تعرض لصافرات استهجان مساء أمس السبت، خلال مباراة ستراسبورج في الدوري الفرنسي من جماهير النادي الباريسي، بسبب مماطلته في تجديد العقد.

يذكر أن الريال كان قدم عرضًا براتب سنوي قدره 25 مليون يورو سنويًّا لـ مبابي لإقناعه بالانضمام للفريق الملكي بفترة الميركاتو الصيفي وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد لن يكتفي بالـ25 مليون يورو كراتب سنوي، بل سيقدم للاعب الفرنسي 40 مليون يورو كمكافأة توقيع، في حال أصر على رفض التجديد لباريس سان جيرمان، مما يعني أنه سينضم للريال بشكل مجاني.