المباراة تنطلق بعد قليل في دوري المحترفين

غيابات الاتحاد أمام الفيصلي

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٠ مساءً
غيابات الاتحاد أمام الفيصلي
المواطن - محمد سمعه

سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لاعبين في مباراة الفيصلي، التي تنطلق بعد قليل في الجولة الثالثة بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيغيب كل من فهد المولد والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي عن المباراة، حيث لم يتواجد أيٌّ منهما في تشكيلة المدرب حسن خليفة.

سبب غياب كل من فهد المولد وجروهي:

وكان العميد أعلن مساء أمس الخميس، عن غياب المولد لظروف خاصة بينما يغيب جروهي بسبب إصابة تعرض لها في نهائي البطولة العربية، مساء السبت الماضي ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وحسم نادي الاتحاد بشكل نهائي ورسمي، مصير طلب اللاعب فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد أن طلب الرحيل عن صفوف العميد مؤخرًا.

فهد المولد بـ مباراة الاتحاد والرجاء
فهد المولد

الاتحاد يرفض التفريط في فهد المولد:

وجاء هذا الطلب، بسبب الضغوطات النفسية والانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه مؤخرًا كما أهدر ركلة جزاء ترجيحية في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية، جعلت الجماهير تطلب فورًا رحيله عن النادي.

وذكر الإعلامي عبدالرحمن الحميدي مقدم برنامج ”شووت” على قناة SSC أن إدارة العميد أبلغت المولد صاحب الـ27 سنة بأن طلبه مرفوض وسيظل مع الفريق الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت إدارة أنمار الحائلي على أن اللاعب قيمة كبيرة ولا يُمكن الاستغناء عنه.

يذكر أن اسم فهد المولد كان ارتبط مؤخرًا بالانتقال إما إلى النصر أو الهلال، مع اقتراب النصر من ضم اللاعب، كون النصر لن يمانع إجراء صفقات تبادلية مع الاتحاد لإتمام الصفقة.