ضمن تصفيات كأس العالم

مباريات الأخضر على قناة SSC7 بالمجان

الثلاثاء ٣١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٠ مساءً
مباريات الأخضر على قناة SSC7 بالمجان
المواطن - مروة نبيل

أعلنت شركة الرياضة السعودية SSC، اليوم الثلاثاء، عن بث مباريات الأخضر ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مباريات الأخضر في التصفيات بالمجان

وأشارت في بيان رسمي إلى أن مباريات الأخضر ستكون على قناة SSC7 بتقنية الصورة فائقة الدقة HD مجانًا داخل السعودية، وذلك عبر منصة شاهد وجهاز استقبال GOBX.

وأضاف البيان: “تأتي هذه الخطوة لإتاحة الفرصة أمام الجماهير السعودية لمتابعة مباريات منتخبها دعمًا لمسيرته المهمة والحاسمة في التصفيات نحو الوصول إلى مونديال 2022 للمرة السادسة في تاريخه”.

وتلفت قنوات SSC عناية جمهورها في السعودية أن تفعيل إشارة القناة عبر جهاز استقبال GOBX يتطلب شبك الجهاز بالإنترنت وإبقاءه متصلًا.

قنوات SSC
شعار القناة

السعودية في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد فيتنام ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مساء يوم الخميس المقبل.

وسيخوض منتخب السعودية الأول لكرة القدم مباراته الثانية ضد نظيره العماني، مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.

ويخوض الأخضر معسكرًا في العاصمة الرياض خلال الأيام الماضية، استعدادًا لمواجهتي فيتنام وعمان، حيث يأمل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراتين.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم – المصدر @SaudiNT