استعدادًا لخوض نهائي البطولة العربية ضد الرجاء المغربي

مصير كورونادو وحجازي من السفر إلى المغرب

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:١٥ مساءً
مصير كورونادو وحجازي من السفر إلى المغرب
المواطن - محمد سمعه

حسم نادي الاتحاد مصير كل من البرازيلي إيجور كورونادو والمدافع المصري أحمد حجازي حول السفر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة نادي الرجاء البيضاوي المغربي بنهائي البطولة العربية يوم السبت المقبل.

كورونادو يستعد لمواجهة الرجاء

وسيغادر اللاعب البرازيلي مع الفريق إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء في نهائي البطولة العربية حيث أجرى مسحة طيبة أثبتت سلامته من فيروس كورونا، كما سيتواجد حجازي مع الفريق بالمغرب رغم غيابه عن اللقاء للإيقاف وذلك بحسب الإعلامي علاء سعيد.

إيجور كورونادو

نجم الشارقة السابق لم يشارك بعد مع الاتحاد

وحتى الآن لم يشارك نجم الشارقة الإماراتي السابق مع الاتحاد في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب عدم حصول الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية.

وكان الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي ألمح، بتغريدة عبر حسابه في “تويتر” إلى رحيل كورونادو بسبب عدم قيده قائلًا: ” سيناريو خيالي لا أكثر، الاتحاد يعجز عن تسجيل كورونادو، بسبب قانون الكفاءة المالية، يضطر الاتحاد لإعارته لفريق في الدوري الإماراتي، يعود الساحر ويلعب ضد فريقه السابق بمنتصف سبتمبر”.

يذكر أن نادي الاتحاد كان خسر بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام فريق الفيحاء بهدف دون رد الأربعاء الماضي.

وكانت جموع كبيرة من جماهير العميد طالبت برحيل المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بسبب أنه لم يعد يملك ما يقدمه للفريق الكروي الأول على حد وصفهم.