لرغبته في الرحيل

ميسي يورط كيليان مبابي !

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٠ مساءً
ميسي يورط كيليان مبابي !
المواطن - مروة نبيل

أصبح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في موقف محرج بعد تعاقد ناديه باريس سان جيرمان مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

رئيس سان جيرمان يحرج كيليان مبابي

ووجه رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي رسالة محرجة لنجم الفريق كيليان مبابي خلال المؤتمر الصحافي لتقديم ميسي، اليوم الأربعاء، وقال: “مبابي لاعب في باريس، ويتطلع للفوز بالألقاب”.

وتابع الخليفي رسالته قائلًا “لقد صرح كيليان مبابي علنًا بأنه يريد التواجد في فريق تنافسي، وبات لدينا الآن ما نريده.. لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك.. كيليان باريسي، ولا أعذار لديه الآن لأي قرار آخر”.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2022، ولم يحسم مسألة تمديد تعاقده حتى الآن، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه.

مبابي
مبابي – المصدر @PSG_English

ميسي في سان جيرمان لموسمين

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع ليونيل ميسي لمدة موسمين حتى صيف عام 2023، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، وقرر اللاعب الأرجنتيني ارتداء القميص رقم 30، بعد رحيله عن برشلونة.

ويُعتبر ليونيل ميسي خامس الصفقات التي يعقدها الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ضم كل من؛ فينالدوم، دوناروما، سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

ميسي في باريس سان جيرمان
ليونيل في ملعب سان جيرمان – المصدر @PSG_English