لتدعيم هجوم الفريق

نادي الاتحاد يتفق مع نياكاتي

الإثنين ١٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٣ مساءً
نادي الاتحاد يتفق مع نياكاتي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفرنسي يوسف نياكاتي في طريقه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نياكاتي يقترب من الاتحاد:

وأشار مراسل قناة SSC إلى أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي اتفقت رسميًّا مع مهاجم فريق الوحدة، يوسف نياكاتي للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وظهر نياكاتي بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، إلا أن هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى دفعه إلى الرحيل بحثًا عن اللعب في دوري المحترفين مجددًا.

نجم الوحدة نياكاتي
المهاجم الفرنسي – المصدر @alwehdaclub1

وجاء اهتمام الإدارة الاتحادية بالتعاقد مع الفرنسي نياكاتي في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم الهجوم سريعًا، بعد فسخ التعاقد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وأعلن نادي الاتحاد اليوم عن إنهاء كافة المتطلبات الخاصة بشهادة الكفاءة المالية رسميًّا، حيث قدم كافة الالتزامات إلى اللجنة المختصة من أجل دراستها، تمهيدًا للحصول عليها، الأمر الذي سيسمح له بتسجيل الصفقات الجديدة.

ألكسندر بريجوفيتش
بريجوفيتش

نادي الاتحاد في دوري محمد بن سلمان:

وبدأ العميد مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة ضد الفيحاء بهدف دون رد، ما يزيد من صعوبة مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم، حيث أصبح مطالبًا بتحسين المستوى وتحقيق الفوز.

ويلعب الاتحاد ضد الرائد، الآن على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتشير النتيجة إلى تقدم العميد بهدفين دون رد بعد مرور 15 دقيقة.