لضمه هذا الموسم

هل يتفاوض الأهلي مع ويليان ؟

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٥ مساءً
هل يتفاوض الأهلي مع ويليان ؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم نجم نادي آرسنال الإنجليزي، البرازيلي ويليان بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي لا يفاوض ويليان

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية أن إدارة النادي الأهلي وصلت إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع ويليان، مشيرة إلى أن النجم البرازيلي في طريقه لتوقيع العقود رسميًا.

ويليان لاعب آرسنال
لاعب آرسنال

وقال خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “آرسنال لا يزال يأمل في إيجاد حل للاعب البرازيلي.. ويليان يريد الرحيل منذ مايو الماضي”.

وتابع تغريدته قائلًا: “نادي آرسنال يبحث عن عروض شراء اللاعب البرازيلي.. جميع الأنباء التي تُشير إلى وجود مفاوضات مع النادي الأهلي غير صحيحة إطلاقًا، لم تبدأ أي مفاوضات بين الطرفين”.

ويليان
النجم البرازيلي مع تشيلسي

الأهلي يحصل على الكفاءة ويسجل اللاعبين

وأعلن الراقي، اليوم، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية رسميًا، ليستطيع تسجيل اللاعبين الجدد والمشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجحت إدارة الأهلي التعاقد مع 5 لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم؛ المقدوني إليوسكي، السنغالي الحسن نداو والكرواتي فيليب براداريتش، والثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير، بجانب المهاجم محمد مجرشي.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC