قبل مواجهة الرجاء المرتقبة

5 مدربين قادوا الاتحاد لنهائي البطولة العربية

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٢ مساءً
5 مدربين قادوا الاتحاد لنهائي البطولة العربية
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد ضد الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية، حيث يطمح مشجعو العميد في ظهور الفريق بشكل مميز وتحقيق اللقب.

نهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن يُقام نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” بين الاتحاد والرجاء، عند الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط.

ويحظى العميد بقيادة مدربه فابيو كاريلي بدعم كبير رسمي وجماهيري قبل مباراة الاتحاد ضد الرجاء المغربي، وتنتظره مكافآت كبيرة من مجلس الإدارة، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ في حالة الفوز باللقب.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

5 مدربين ساهموا في تأهل الاتحاد

وأُقيمت منافسات النسخة الحالية من البطولة العربية على مدار عامين تقريبًا، بسبب أزمة فيروس كورونا التي تسببت في تأجيل مباريات عديدة، وسط أنباء عن احتمالية إلغائها، إلا أن الاتحاد العربي لكرة القدم أصر على استكمالها؛ ويستعد لخوض النهائي.

كأس البطولة العربية
كأس البطولة

وبدأ العميد مشواره في البطولة العربية ضمن منافسات دور الـ32 مع المدير الفني التشيلي لويس سييرا، حيث قاده في مباراتي العهد اللبناني، وفاز ذهابًا بثلاثية دون رد، وخيم التعادل السلبي على نتيجة مواجهة الإياب.

خوسيه لويس سييرا
سييرا

وقاد المدير الفني الوطني محمد العبدلي الفريق في مباراتي الوصل الإماراتي ضمن منافسات دور الـ16، وفاز العميد ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وكرر تفوقه وفاز إيابًا في جدة بهدفين دون رد.

محمد العبدلي
محمد العبدلي

وتولى المدير الفني الهولندي تين كات مهمة تدريب الاتحاد؛ وقاده في ذهاب الدور ربع النهائي أمام أولمبيك آسفي وانتهت بالتعادل الإيجابي، قبل أن يتولى مواطنه بيتر هامبرغ قيادة العميد، وفاز إيابًا بهدف دون رد.

تين كات في مران الاتحاد
المدرب الهولندي تين كات

وواصل العميد تألقه في منافسات البطولة العربية مع مدربه الحالي كاريلي، حيث قاده في الدور نصف النهائي أمام الشباب، وتعادل إيجابيًا بنتيجة 2/2 ذهابًا، وفاز بهدفين مقابل هدف إيابًا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

كاريلي
كاريلي – المصدر @ittihad