ظهر بشكل مميز ضد فيتنام

إشادة بأداء سلمان الفرج مع السعودية

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٢ مساءً
إشادة بأداء سلمان الفرج مع السعودية
المواطن - مروة نبيل

واصل سلمان الفرج التألق مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وخطف الأنظار ضد فيتنام.

سلمان الفرج يتألق

وأشادت الجماهير بمستوى سلمان الفرج ضد فيتنام، وبات اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث استعرض المشجعون أبرز إحصاءاته في المباراة، كما أثنوا على دوره القيادي في الملعب.

ومرر الفرج 3 تمريرات مفتاحية، ونجح في صناعة فرصة محققة للتسجيل خلال مباراة السعودية ضد فيتنام، ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ولعب 3 كرات طويلة ناجحة، وقام بـ5 مراوغات ناجحة، كما كسب 8 التحامات.

 

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

وقال محمد السبيعي أبو عبدالله: “بالأمس فعل كل شيء إلا التسجيل لم يحالفه الحظ”، وكتب سعود صالح المصيبيح: “مساء الخير والإبداع والإخلاص والجدية والمثابرة والعطاء والوطنية وسلمان الفرج سلمان الفرح”.

وكتب فهد المحياوي: “عن قناعة تامة لا تشوبها الشوائب ترسخت بناءً على سنوات ولا علاقة لها بنتيجة المباراة: سلمان الفرج من أعظم المواهب التي مرت في القرن الحديث في كرة القدم السعودية، موهبة نظيفة ممتعة بشخصية عظيمة، لاعب ثقيل ظُلم بتواجده مع الجيل الحالي ويستحق أن يتم إنصافه”.

 

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

الأخضر يتجاوز فيتنام

ولعب منتخب السعودية ضد فيتنام على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ونجح منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف خلال أحداث الشوط الأول إلى فوز بثلاثية، سجلها كل من؛ سالم الدوسري، ياسر الشهراني وصالح الشهري، ليحصد الأخضر 3 نقاط هامة.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT