المسابقات تعتبر العين خاسرًا ضد بيشة
ضمن منافسات الجولة الأولى

المسابقات تعتبر العين خاسرًا ضد بيشة

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسابقات تعتبر العين خاسرًا ضد بيشة لاعبو العين - المصدر @alain_ksa
المواطن - مروة نبيل

أنهت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الاثنين، الجدل الذي أُثير مؤخرًا بشأن مباراة بيشة ضد العين في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري يلو.

إلغاء المباراة:

وكان من المقرر أن تُقام مباراة بيشة ضد العين، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، إلا أن الحكم اتخذ قرارًا بإلغائها لعدم اكتمال النصاب للاعبي الفريق الضيف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلنت إدارة النادي بعد ذلك، عن انتهاء أزمة شهادة الكفاءة المالية رسميًّا، والتي تسببت في إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد بيشة، بعد سداد المبلغ المتبقي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي العين
لاعبو الفريق – المصدر @alain_ksa

اعتبار العين خاسرًا:

وأصدرت لجنة المسابقات قرارها، وجاء بيانها كالتالي: “قرر حكم مباراة بيشة ضد العين عدم إجرائها بسبب احتواء قائمة بداية المباراة على عدد (8) لاعبين فقط مسجلين بالقائمة الرسمية لنادي العين على النظام الإلكتروني للرابط SPLIS إلى الوقت المحدد لبداية المواجهة حسب ما ورد في تقريري الحكم والمراقب”.

وتابعت: “وذلك بحكم اختصاص اللجنة بالنظر في الواقعة طبقًا للمادة 6 من التنظيمات الخاصة بجميع المسابقات السعودية خلال فترة جائحة كورونا والمادة 4 فقرة 3 من اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري الدرجة الأولى”.

العين
لاعبو الفريق – المصدر @alain_ksa

وجاء القرار كالتالي: “أولًا- ثبوت مخالفة نادي العين للمادة (5) ثانيًا– (أ) من التنظيمات الخاصة بجميع المسابقات السعودية خلال فترة جائحة كورونا، وخسارته للمباراة بنتيجة 3/ 0 المنع من إكمال ما تبقى من المسابقة، عملًا بالمادة (5) أولًا– (أ) من التنظيمات المذكورة واعتماد تلك النتيجة في جدول الترتيب”.

وأشارت لجنة المسابقات في بيانها إلى أن هذا القرار يعتبر نهائيًّا وملزمًا وغير قابل للاستئناف طبقًا للمادة (6) من التنظيمات.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعديل مواعيد مباريات لـ الهلال والنصر رسميًّا

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين،