خوفًا من تعرضه للإصابات

باريس سان جيرمان يطلب حماية ليونيل ميسي

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠١ مساءً
باريس سان جيرمان يطلب حماية ليونيل ميسي
المواطن - محمد سمعه

أعرب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن طلب النادي، حماية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابات وذلك خلال خوضه مباريات الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان لا يطلب معاملة خاصة لـ ليونيل ميسي 

وتحدث ليوناردو لـ ” كانال بلس” قائلًا: ” لقد شاهدت مباراة الأرجنتين وبوليفيا وشعرت بالرعب بسبب التدخلات العنيفة التي تعرض لها ميسي، وأعلم تمامًا أن الحكم يحاول أن يكون حياديًا في المباريات، فليس من المعقول إطلاق صافرته لـ ميسي أو نيمار حتى لا يظهر وهو يعرض حرصه عليهما”.

وتابع ليوناردو: ” لا أتمنى معاملة استثنائية، لـ ميسي أو لأي لاعب، ولكن كل ما أتمناه فقط هو تطبيق اللائحة وحماية اللاعبين من أجل متعة كرة القدم”.

ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان
ميسي – @PSG_English

ميسي يشارك في التعادل ضد كلوب بروج 

وكان ليونيل ميسي شارك في مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج البلجيكي أمس الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم باريس بالهدف الأول في الدقيقة 16، عن طريق اللاعب أندير هيريرا بتسديدة قوية في الشباك بعد صناعة رائعة من النجم الفرنسي كيليان مبابي، فشل حارس كلوب بروج في التصدي لها.

ونجح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب هانز فاناكن، واستمرت نتيجة التعادل مسيطرة حتى انتهاء نصف اللقاء الأول.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة على الكرة وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين، إلا أن الشباك لم تهتز طوال الـ45 دقيقة الثانية، ويكتفي الفريقان بتقاسم نقاط المباراة.