قبل مباراة تشيلسي المرتقبة

توتنهام يُعاني بعد الدوري الأوروبي

الجمعة ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٢ مساءً
توتنهام يُعاني بعد الدوري الأوروبي
المواطن - مروة نبيل

أصبح فريق توتنهام هوتسبير في ورطة بعد مباراته ضد رين الفرنسي في بطولة الدوري الأوروبي، بسبب الإصابات التي ضربت صفوفه.

السبيرز يتعادل في الدوري الأوروبي

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضد رين الفرنسي، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وتقدم السبيرز في الدقيقة 11 عن طريق لويك بادي الذي أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه، قبل أن يحرز تايت فلافيان التعادل بعد 12 دقيقة، وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي رين عند الدقيقة 72 عن طريق جايتان لابورد، وتعادل بيير إيميل هويبرج في الدقيقة 76.

توتنهام في الدوري الاوروبي
لاعبو السبيرز

الإصابات تضرب صفوف توتنهام

وشهدت مباراة السبيرز في الدوري الأوروبي إصابة الهولندي ستيفن بيرجوين، ليغادر الملعب مصابًا عند الدقيقة 30، قبل أن يتعرض البرازيلي لوكاس مورا لإصابة، ويغادر المستطيل الأخضر بعد قليل.

وجاءت إصابة بيرجوين ومورا في الدوري الأوروبي لتزيد من متاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير قبل مواجهة تشيلسي المقبلة، حيث إنه يفقد سون هيونج مين، إريك داير ورايان سيسينيون للإصابة، فيما يغيب المدافع جافيت تانجانجا للإيقاف.

وعلق مدرب توتنهام، نونو إسبريتو سانتو على هذا الأمر قائلًا: “هذا شعور مؤلم. شعور سيئ حقًا. الطاقم الطبي يعتني بهم لكنه بكل صراحة موقف صعب. إنه موقف فظيع.. هي كرة القدم ونحن ندرك أنه يتعين علينا تجاوز هذه اللحظة”.

توتنهام في الدوري الأوروبي
لاعبو السبيرز – المصدر @SpursOfficial