البيانكونيري لم يعرف حتى الآن طعم الفوز دوريًا

رقم كارثي لـ يوفنتوس يعود بعد 60 عامًا

الإثنين ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٤ مساءً
رقم كارثي لـ يوفنتوس يعود بعد 60 عامًا
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، رقمًا كارثيًا بعد مرور 60 سنة، وذلك عقب تعادله مساء أمس الأحد مع نادي ميلان في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ووفقًا لـ شبكة Opta للإحصائيات فإن اليوفي فشل في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات في الدوري الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه.

يوفنتوس تعثر 3 مرات من قبل 

وتعثر اليوفي من قبل 3 مرات وحقق هذا الرقم السلبي في مواسم 1942/1943 و 1955/1956 و 1961/1962.

وكان اليوفي بدأ موسم 2021/2022 بالتعادل مع أودينيزي ثم الخسارة أمام كل من إمبولي ونابولي ثم التعادل مع ميلان.

جدير بالذكر أن اليوفي يملك نقطتين حاليًا من أصل 12 نقطة وبعد مرور 4 جولات ليتواجد بهم في المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يوفنتوس وميلان
@juventusfc

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تفوق على ناديه السابق يوفنتوس، وذلك بعد هدفه الذي أحرزه في شباك ويست هام يونايتد.

وتمكن رونالدو من تسجيل 3 أهداف في مباراتين بـ الدوري الإنجليزي متفوقًا على اليوفي الذي أحرز 4 أهداف في 4 جولات بمعدل هدف في كل جولة.

وكان كريستيانو رونالدو قرر مغادرة يوفنتوس قبل عام من نهاية عقده مع الفريق، موقعًا على عقد الانضمام لنادي مانشستر يونايتد لمدة موسمين حتى صيف عام 2023.

موعد المباراة المقبلة لـ اليوفي 

وسيلعب اليوفي مع فريق سبيزيا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي بعد غد الأربعاء حيث يسعى اليوفي إلى تحقيق أول فوز له في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي وتحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري.

يوفنتوس وميلان
قمة اليوفي وميلان – @juventusfc