مؤكدًا أهمية الإعداد البدني الجيد

سرور: سرعة فهد المولد قد تُصيب اللاعبين

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٨ مساءً
سرور: سرعة فهد المولد قد تُصيب اللاعبين
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، باللياقة البدنية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد.

سرور يشيد بسرعة فهد المولد:

وقال سرور: “هل تعلم بأن فهد المولد إذا جرى إسبرنت بكل سرعته وحاول أي مدافع مجاراته بالسرعة بلياقة أي كلام ربما يصاب بتمزق أو شد عضلي والسبب الفارق الإعدادي بين الاثنين”.

الاتحاد
المولد مع لاعبي الاتحاد – المصدر @ittihad

وتابع النجم النصراوي حديثه عن فهد المولد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ما شاء الله على المولد تبارك الله.. رسالة لمن لا يعرف قيمة اللياقة للاعبين”.

وتواجد فهد المولد على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد النصر، قبل أن يُشارك في الدقيقة 52، وظهر بشكل جيد، بعد تعرضه لانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب مستواه.

 

فهد المولد
المولد مع لاعبي الاتحاد – المصدر @ittihad

النصر يخسر بثلاثية:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الاتحاد، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر بنتيجة 3/ 1 على ملعبه مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند الدقيقة العاشرة عن طريق عبدالرحمن العبود، وسجل سلطان الغنام التعادل، وأحرز العميد ثنائية عن طريق إيغور كورونادو وبرونو هنريكي في الشوط الثاني، كما أهدر عبدالرزاق حمدالله ركلة جزاء.

النصر ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC