في كأس كاراباو

صلاح يقود تشكيل ليفربول

الثلاثاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٠ مساءً
صلاح يقود تشكيل ليفربول
المواطن ـ إسلام البشبيشي

يحتضن ملعب “كارو رود” الإنجليزي مواجهة تجمع بين ناديي ليفربول ونورويتش سيتي في دور الـ 32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-2022.

صلاح يزين التشكيل 

ومن المتوقع أن يبدأ الفرعون المصري محمد صلاح، على رأس تشكيل فريقه ليفربول في مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي، حيث سيخوض مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وسط معنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

ومن المقرر أن يستقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على هذا التشكيل المكون من؛ أليسون بيكر، جيمس ميلنر، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، نابي كيتا، جوردان هندرسون، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC

وكان ليفربول قد حقق فوزًا أخيرًا مستحقًا بنتيجة 3-0 على كريستال بالاس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، ليحتل قمة جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 13 نقطة.

على الجانب الآخر، يعد نورويتش سيتي فريسة سهلة أمام الأندية التي لعب أمامها حتى الآن في الدوري الإنجليزي، حيث خسر 5 مباريات ليتذيل ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط.

 موعد مباراة نورويتش سيتي ضد ليفربول

من المقرر أن تنطلق مباراة نورويتش سيتي ضد ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

لاعبو ليفربول – المصدر @LFC