قبل مواجهته ضد الفيصلي

ضمك يتألق آخر 5 مباريات في دوري محمد بن سلمان

الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٢١ مساءً
ضمك يتألق آخر 5 مباريات في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم ضمك مستوى مميزًا خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يمنحه دفعة معنوية قبل مواجهة الفيصلي.

ضمك يتألق

وقبل مباراة الفيصلي المقبلة، لم يخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك على أرضه في آخر 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وتعادل في مواجهتين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك لمواصلة نتائجه الجيدة على ملعبه والظهور بشكل مميز في مباراة الفيصلي المقبلة، أملًا في خطف الثلاث نقاط، والتقدم في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضيفًا على نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، عند الساعة 6:50 مساء يوم السبت المقبل، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لاستعادة توازنه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة، حيث بدأ مشواره بالتعادل مع الأهلي ثم الفوز على النصر، قبل أن يخسر أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فارس الجنوب المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط قبل المباراة المرتقبة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الثامن بالرصيد ذاته.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @SPL